أخبار متعلقة

شحاتة

الأمن بمصر يدفن كمال وشحاتة دون جنازة خشية الإخوان (فيديو)

أرغمت أجهزة الأمن في مصر، أسرتي القيادي الإخواني، عضو مكتب الإرشاد، الأستاذ بكلية الطب، محمد كمال، وصاحبه المدرس ياسر شحاتة، على التوجه بجثمانيهما من المشرحة إلى المقابر..

05-Oct-16 07:58 PM

"فارس" الإيرانية تهاجم حكما مصريا بحق قاتلي داعية شيعي

هاجمت وكالة فارس الإيرانية، المقربة من الحرس الثوري الإيراني، الأحد، حكما قضائيا مصريا بالسجن أربعة عشر عاما على قاتلي الشيخ الشيعي المصري الذي وصفته بـ"الشهيد" حسن شحاتة، والذي قضى في حزيران/ يونيو من العام 2013..

14-Jun-15 01:05 PM

فايننشال تايمز: قاضي الإعدامات شحاتة يخدم النظام ويرهب الناس

تقول صحيفة "فايننشال تايمز" إن المتهمة نعمة سيد، صرخت أمام القاضي المعروف بقاضي الإعدام محمد ناجي شحاتة قائلة: "لو أردت الحكم علي بالإعدام احكم، أفضل من قضاء يوم واحد في السجن"، وأضافت أن قضيتها مفبركة.

24-Apr-15 06:28 PM

منظمات حقوقية: الإعدام للمعارضين في مصر والمكافآت للقتلة

استنكرت العديد من منظمات حقوق الإنسان المصرية والدولية الأحكام الصادرة السبت بحق قيادات وأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين في القضية المعروفة إعلاميا باسم "غرفة عمليات رابعة"، وقالت إنها دليل على موت القضاء في مصر.

12-Apr-15 05:50 AM

6 أبريل: الشامخ يضرب مجددا ومن يعدم الإخوان حيوان

دانت حركة شباب 6 أبريل أحكام محكمة جنايات الجيزة، بإعدام المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع و13 آخرين، والسجن المؤبد لـ37 شخصا، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "غرفة عمليات رابعة".

12-Apr-15 01:08 AM

شحاتة: مرسي خالف رأي المخابرات إبقاء العلاقة بسوريا

أكدمدير جهاز المخابرات العامة اللواء رأفت شحاتة في فترة حكم الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي أن جهاز المخابرات العامة ووزارة الخارجية طالبا (مرسي) بضرورة إلغاء مؤتمر سوريا الذى عقد فى قاعة المؤتمرات، وتقدما بتقارير توصي بعدم الاحتداد مع النظام السوري لما يمكن أن يتسبب فى الإضرار بالشأن المصري..

21-Sep-14 07:06 PM

الغموض يكتنف مصير مستشار لمرسي في ليبيا

يكتنف الغموض مصير محمد أحمد شحاتة، مستشار الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، بعد تأكيد سلطات مطار طبرق شرقي ليبيا، نبأ القبض عليه، ونفي حكومة طرابلس علمها بالأمر.

18-Apr-14 01:57 AM