أخبار متعلقة

برلمانيون

لقاء بين نواب أتراك ومنظمات بفرنسا لبحث تصاعد الكراهية ضد المسلمين

بحث برلمانيون أتراك ومنظمات مجتمع مدني فرنسية مسلمة، تصاعد خطاب الكراهية ضد المسلمين في البلاد..

22-Jan-24 06:47 AM

برلمانيون يمنيون يطالبون هادي بتحرك عاجل وتسليح الجيش

طالب برلمانيون يمنيون، الجمعة، الرئيس عبدربه منصور هادي، بالتحرك العاجل لتوفير سلاح وعتاد للجيش الوطني، منتقدين اللامبالاة من قبل حكومته إزاء المعركة التي يخوضها ضد الحوثيين..

06-Nov-21 05:25 AM

برلمانيون إيرانيون يتهمون روحاني بمخالفة تعليمات خامنئي

اتهم عدد من النواب الإيرانيين الثلاثاء، الرئيس حسن روحاني بمخالفة تعليمات المرشد الأعلى علي خامنئي، وذلك بعد إعطائه إشارات لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب أن بلاده جاهزة للتفاوض..

27-Aug-19 01:35 PM

ما حقيقة استقالة نواب من الحزب الحاكم في الجزائر؟ (شاهد)

تحدثت تقارير إعلامية عن استقالة عدد من نواب حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر من عضوية الحزب، وانضمامهم إلى الاحتجاجات الشعبية.

08-Mar-19 05:01 PM

لماذا يرى نواب عراقيون أن 2018 عام الانتعاش الاقتصادي؟

اعتبر نواب وخبراء عراقيون عام 2018 هو عام الانتعاش الاقتصادي، متوقعين تحقيق فائض جيد نتيجة ارتفاع أسعار النفط في الأسواق العالمية، وتوقف التكاليف الكبيرة للحرب بعد القضاء على تنظيم الدولة، داعين الحكومة المقبلة إلى تخصيص جزء من هذا الفائض لتسديد الديون، وبدء تنفيذ مشاريع استثمارية استراتيجية.

28-Apr-18 12:16 PM

ملتقى برلماني بإسطنبول لدعم القرار الأممي ضد الاستيطان (صور)

أكد برلمانيون دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة "الهمجية" الإسرائيلية وضرورة اضطلاع كل برلمانات العالم بمسؤولياتها القانونية لمواجهة خروقات الاحتلال الإسرائيلي المتكررة للقرارات الدولية وآخرها قرار مجلس الأمن 2334 الرافض للاستيطان.

05-Feb-17 09:05 PM

انطلاق فعاليات مؤتمر "برلمانيون لأجل القدس" باسطنبول

انطلقت اليوم، في مدينة إسطنبول التركية، فعاليات المؤتمر السنوي الأول لرابطة “برلمانيون لأجل القدس”، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على قضية القدس والانتهاكات التي تجري بها من قبل إسرائيل، تحت شعار "القدس وتحديات المرحلة".

29-Nov-16 04:29 PM

برلمانيون يعيشون مع الحد الأدنى للأجور لمدة أسبوع

أطلق برلمانيون من فلوريدا مبادرة يعيشون في إطارها مع الحد الأدنى للأجور لمدة أسبوع بغية دعم مشروع قانون يهدف إلى مضاعفته..

30-Sep-15 09:53 AM

اليابان تطلق النووي مجددا بعد أربع سنوات على حادث فوكوشيما

بدأ العمل في أول مفاعل نووي صباح الثلاثاء في اليابان بعد أربع سنوات على حادث فوكوشيما، الذي أدى إلى توقف كل المفاعلات في البلاد منذ أيلول/ سبتمبر 2013.

11-Aug-15 06:21 AM

أحكام بالسجن على 79 معارضا و13 طالبة في مصر

أصدرت محكمة مصرية، الاثنين، حكما بالسجن المؤبد على اثنين من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وحبس 77 آخرين بينهم برلمانيون سابقون 3 سنوات، وبراءة 16 آخرين في قضيتين أخريين.

11-Aug-15 05:53 AM

برلمانيون أمريكيون يتوعدون بالتصدي لرفع الحظر عن كوبا

أعرب برلمانيون ديمقراطيون وجمهوريون مؤيدون للإبقاء على عزلة كوبا الأربعاء، عن أسفهم لقرار الرئيس باراك أوباما بدء تطبيع العلاقات مع كوبا، وتوعدوا بالتصدي لرفع الحظر الذي يرغب به.

18-Dec-14 12:43 AM

برلمانيون فلسطينيون: إنقاذ غزة أو الانفجار

أكد النائب الفلسطيني عاطف عدوان أن غزة تعاني حصاراً عربياً وفلسطينياً بالإضافة إلى الحصار الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

05-Nov-14 02:54 AM

برلمانيون أميركيون ينتقدون المالكي

انتقد برلمانيون اميركيون بشدة الأربعاء، رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، واتهموه بتغذية موجة العمليات الانتحارية بفعل التباطوء في المصالحة بين السنة والشيعة، وبسبب علاقاته مع ايران.

06-Feb-14 12:15 AM