أخبار متعلقة

مدينة الانتاج الاعلامي

الأمن المصري يقتل "مريضا نفسيا" حاول اقتحام مدينة إعلامية

قالت وسائل إعلام مصرية أن قوات الأمن قامت بقتل "مريض نفسي" حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الأربعاء...

16-Jul-20 05:27 PM

مصر: انقطاع للكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي

انقطع التيار الكهرباء، مساء السبت، عن مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، بمدينة 6 أكتوبر، غرب القاهرة، لمدة 7 دقائق، فيما قال رئيس المدينة إنه تم تداركه بمولدات كهربائية بديلة لحين حل المشكلة.

27-Aug-17 01:08 AM

مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر توقف بث مجموعة قنوات "الحياة"

توقفت مجموعة قنوات "الحياة" عن البث، الاثنين، بقرار أصدرته إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر بما فيها خدمة كهرباء البث المباشر، تمهيدا لفسخ التعاقد المبرم بين المدينة والقناة..

04-Jul-17 03:12 PM

انقطاع ثالث للكهرباء عن المدينة الإعلامية بمصر (فيديو)

انقطع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة للمرة الثالثة خلال أربع وعشرين ساعة، وأدى إلى توقف عدد من القنوات الفضائية عن البث لمدة تزيد عن 35 دقيقة، قبل أن تتمكن سلطة الكهرباء المصرية من إصلاح الخلل، وإعادة التيار الكهربائي.

14-Apr-15 11:26 PM

تفجيرات بمدينة الإنتاج بمصر توقف عددا من القنوات (فيديو)

أدى "انفجار عبوة ناسفة في محول كهربائي مسؤول عن تغذية مدينة الإنتاج الإعلامي إلى انقطاع الكهرباء عن المدينة"، ما تسبب بوقف بث عدة قنوات على قمر النايل سات.

14-Apr-15 02:21 AM

تسريب جديد يفضح "الأذرع الإعلامية" للسيسي (فيديو)

بثت قناة "مكملين" الفضائية تسريباً جديداً من مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، يمثل فضيحة جديدة لنظام الانقلاب العسكري وتورط الجيش في التأثير على وسائل الإعلام، حيث إن التسريب عبارة عن حوار بين كل من اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي، وبين العقيد أحمد علي .

19-Jan-15 12:14 PM

خبر عاجل