أخبار متعلقة

البلعوس

تصفية تاجر مخدرات مقرب من حزب الله ونظام الأسد بالسويداء

تبنى فصيل يسمى "رجال الكرامة" بمحافظة السويداء جنوب سوريا، مقتل تاجر مخدرات مقرب من حزب الله اللبناني ومن نظام بشار الأسد، يدعى أحمد جعفر، ردا على اغتيال القائد السابق لرجال الكرامة في المحافظة وحيد البلعوس عام 2015..

27-Mar-18 02:06 PM

المعيوف يرد على لاريجاني: هل اغتصاب النساء عمل إنساني؟

تسلط صحيفة الرأي الكويتية الضوء على ردود النائب عبدالله المعيوف، على تصريحات رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، التي دافع فيها عن "حزب الله" اللبناني، معتبرا أن الحقد على الحزب يكمن وراء مزاعم ارتباطه بـ"خلية العبدلي"..

08-Sep-15 09:59 AM

اغتيال شيخ درزي مناهض للأسد في السويداء السورية

قتل القيادي الدرزي، وحيد البلعوس، وثلاثة من رفاقه، في انفجار سيارة مفخخة، استهدفت موكب لـ"مشايخ الكرامة" على طريق ظهر الجبل في مدينة السويداء، الواقعة تحت سيطرة النظام السوري جنوبي البلاد.

04-Sep-15 10:40 PM

مشايخ الدروز يفرضون "البعد الديني" على شيخ هاجم الأسد

في حالة شبهها البعض بالعقاب الذي تعرض له سلطان باشا الأطرش عام 1922 بسبب مواجهته الفرنسيين، أصدر مشايخ عقل الدروز في سوريا قرارا بفرض "البعد الديني" على الشيخ وحيد البلعوس ومجموعته، وذلك بعد أيام من كلمة شديدة اللهجة للبلعوس تناول فيها شخص بشار الأسد..

03-Feb-15 03:18 PM

شيخ درزي: وطنيون أكثر من الأسد وهو ليس حامي الأقليات (فيديو)

هاجم أحد مشايخ الدروز البارزين في محافظة السويداء في سوريا الرئيس السوري بشار الأسد وأركان نظامه، وقال "نحن وطنيون أكثر من بشار الأسد"، كما سخر من ادعاء النظام بأنه يحمي الأقليات، مشددا على أن الدروز يرفضون تقسيم سوريا، بينما الأسد له إيران، كما قال.

29-Jan-15 12:00 AM