أخبار متعلقة

النظام الانقلابي

السعودية والخروج من قلب العاصفة

مما لا تخطئه العين على الساحة العربية هو استحواذ المشهد السعودي اليوم، منذ عملية عاصفة الحزم وصولا إلى عملية رعد الشمال تحديدا، على أنظار المراقبين ومراكز القوى الدولية والإقليمية لِما أصبحت تلعبه المملكة من دور مركزي في الصراعات والتحولات التي تعرفها المنطقة الخليجية بشكل خاص، ومنطقة الشرق العربي ب

12-May-16 08:39 PM

فنانان مصريان على قوائم ترقب الوصول بتهمة الانتماء للإخوان

وضعت سلطات الانقلاب بمصر اسمي الفنانين هشام عبدالله ومحمد شومان على قوائم ترقب الوصول لاعتقالهما بتهمة الانضمام إلى قناة تلفزيونية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

08-May-16 07:19 PM

"الإخوان": الانقلاب يتخابر مع إسرائيل ويرتكب الخيانة العظمى

اتهمت جماعة الإخوان المسلمين النظام الانقلابي المصري بالكيل بمكيالين، لاتهامه الرئيس المصري محمد مرسي بالتخابر مع قطر، في حين يتواطأ مع إسرائيل ضد مصر و"يسلم أراضيها ومياهها للغير".

08-May-16 06:55 PM

مرصد حقوقي مصري: حجب المواقع دليل على القمع وتكميم الأفواه

أعرب المرصد العربي لحرية الإعلام عن استنكاره لقيام السلطات المصرية بحجب موقع التقرير المصري على غرار مجموعة من المواقع الإلكتروني المعارضة للنظام الانقلابي بمصر.

03-Apr-16 08:51 PM

مصريون يسألون نظام السيسي: إسراء الطويل فين؟

"إسراء الطويل فين؟".. بهذا التساؤل بدأ والد الناشطة إسراء "تدوينته" على صفحته في "فيسبوك" عن اختفاء ابنته الاثنين الماضي، خلال تنزهها على "كورنيش النيل" مع أصدقائها، حيث داهمتهم حملة أمنية، ولم يستدل على مكانهم حتى الآن..

03-Jun-15 02:08 PM

خبر عاجل