سياسة عربية

ضبط 3.4 مليون حبة مخدرات في السعودية.. تورط وافدين عرب (شاهد)

أعلنت السعودية أنها ستواصل حملتها ضد المخدرات دون تهاون- واس
أعلنت السعودية أنها ستواصل حملتها ضد المخدرات دون تهاون- واس
قالت وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، إنها ضبطت نحو 3.4 مليون حبة من المواد المخدرة.

وذكر المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، الرائد مروان الحازمي، أن المتابعة الأمنية لشبكات تهريب وترويج المخدرات، أسفرت عن ضبط (3,426,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة في شحنة مُعدّة لقص الحديد بمنطقة الرياض.

ولفت إلى أنه جرى القبض على مروجيها، وهم 3 مقيمين من الجنسية اليمنية، ووافد بتأشيرة دخول لتوصيل البضائع من الجنسية السورية، وجرى إيقافهم، واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وقبل يوم، نشرت مواقع سعودية فيديو يظهر مداهمة قادها رجال مكافحة المخدرات ضد منزل أحد المقيمين السوريين المتورطين بتهريب المخدرات، وذلك بعد القبض على اثنين من شركائه.

وقالت وزارة الداخلية إن العملية أسفرت عن ضبط نحو نصف مليون حبة من المخدرات، تم تخبئة نسبة منها داخل لوح لعبة "السهم".

وتخوض السعودية منذ شهور حربا ضارية ضد المخدرات، إذ يتم بشكل يومي القيام بمداهمات يتضمنها أحيانا إطلاق نار متبادل بين القوات الأمنية، وعصابات المخدرات.
التعليقات (2)
سعدو
الجمعة، 01-09-2023 02:57 ص
ادخال المخدرات الى ارض الحجاز وراءها علية القوم وكبرائهم ومعلوم لكل شعوب الوطن العربي وخاصة الدول السياحيه التي يرتادها ابناء الجزيره العربيه والخليج فالصالحون منهم لهم اماكن محدوده ومعروفه بنقاءها من الفسق والفجور والتعري وما الى ذالك وهم طبقه متدينه من اهل العفه والتقوى والصلاح اما الصنف الاخر فاسألوا عنهم مصايف جبال لبنان ومصايف سوريا بلودان والزبداني وملاهي دمشق النصيريه وشراهتهم بالتعاطي للمخدرات والخمور مع ملحقاتها من عهر وفجور ولهم صولات وجولات تم توثيقها من قبل مخابرات الاسد من عهد الاب ال عهد الابن المجرم بشار عن بوائق الخاصه والامراء من ابناء الخليج وارض الحرمين فكلهم لهم ماضي وسخ في مجال المخدرات وتعاطيها وزاد في عهد م ب س واستحداث وزارة (ترفيه ) فان متطلبات الترفيه هذه المواد المخدره وتوابعها وبعلم كبار المسؤلين عن ادارة هذه الحفلات الماجنه ولذالك عندما نسمع انه تم القاء القبض على تجار (من الوافدين ) وعلى كمية من المخدرات فاعلم انه وراء هذا الخبر دخول اطنان من الحشيش والكبتاكون والخمور وحبوب الجنس الى ارض الحجاز وكل مايتم نشره اعلامياً هو عباره عن تغطيه وتعتيم على دخول حاويات من المخدرات وتوابعها الى ارض الحرمين والخليج عموماً وبعلم ورضى المسؤلين وحاشية ولي العهد وما هذه الحفلات الماجنه والشاذه الا دليل توافر هذه المواد لكثرة متعاطيها وبعلم اولياء الامور لانها من متطلبات انجاح حفلات العهر والرزيله والفجور باسم الترفيه وربما قادم الايام نشاهد من حكام ارض الحجاز ماهو ادهى وامر
الوافدين
الخميس، 31-08-2023 05:21 ص
مضحك ان تخفي السعودية في حديثها عن المجرمين ان الوافدين لم يكونوا ليجرؤ أحدهم على الفكرة لولا وجود العميل السعودي الذي سيتلقى تلك البلايا ونشرها بين أبناء شعبه .. ههههه !!! حتى في الاتهامات الجنائية لا تشم إلا العنصرية ، باعتبار ان البيت دا طاهر و هايفضل طول عمره مِتْطاهِر بكل المظاهر .. اللهم نسألك الخلاص من الغباء .