رياضة دولية

تسريب اسم الفائز بجائزة "الكرة الذهبية".. من يكون؟

ويعتبر المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند منافس ميسي الرئيس على الجائزة- france 2 / إكس
ويعتبر المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند منافس ميسي الرئيس على الجائزة- france 2 / إكس
من المرتقب أن تكشف المجلة الفرنسية "فرانس فوتبول" مساء اليوم الإثنين ن في مسرح "دو شاتليه" بالعاصمة الفرنسية باريس عن المتوج بجائزة الكرة الذهبية.

وأكد خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن كل المؤشرات تؤكد أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحصل على الكرة الذهبية الثامنة في مسيرته مساء اليوم الاثنين.

ونشر رومانو وقبل ساعات من الإعلان الرسمي،  صورة معدلة بـ"الفوتوشوب" لميسي وهو يضع قدمه على الكرة الذهبية، وكتب: "سيتم الإعلان عن فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الليلة.. سيتوج بالكرة الذهبية رقم 8 في مسيرته كما هو متوقع".

وأضاف خبير سوق انتقالات : "الحفل في باريس، كل شيء جاهز لذلك (لتتويج ميسي)".


ويعد ميسي، الذي غادر باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي إلى إنتر ميامي الأمريكي، المرشح الأوفر حظا للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام للمرة الثامنة (رقم قياسي)، بعد أن قاد الأرجنتين إلى التتويج بكأس العالم العام الماضي في كأس العالم قطر 2022.

ولكن "البولغا" يواجه منافسة من النجمين النرويجي إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان).

 ولم يحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي والفائز بالجائزة 5 مرات، على أي ترشيح، في حين دخل الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والفرنسي كريم بنزيمة (الفائز بالجائزة العام الماضي وقائد الاتحاد السعودي) دائرة المنافسة.

التعليقات (0)