صحافة عربية

مقتل جندي للاحتلال وإصابة 7 بمعارك غزة.. والحصيلة ترتفع إلى 34 قتيلا

صورة الجندي القتيل وهو من لواء الناحال للنخبة- جيتي
صورة الجندي القتيل وهو من لواء الناحال للنخبة- جيتي

قتل ضابط برتبة رقيب وأصيب 7 جنود آخرين من جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال معارك في قطاع غزة

وقالت صحيفة "معاريف" العبرية، "إن الرقيب نوعم يوسف عبو 20 عاماً من ديمونا، جندي بالكتيبة 931 في لواء ناحال، قتل في معركة شمال قطاع غزة".

وأضافت: "أصيب جنديان من الكتيبة 7107، وجندي من الكتيبة 198، و4 جنود بجروح خطيرة في معارك متفرقة اليوم (الأربعاء) شمال قطاع غزة" لترتفع الحصيلة إلى 34 قتيلا منذ العدوان البري.

اظهار أخبار متعلقة



وفي وقت سابق من اليوم، قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن "مجاهدينا مستمرون في القتال والتصدي للعدو في كل المحاور".

وأكد أبو عبيدة في كلمة متلفزة، أن القسام وثقت تدمير مجاهدينا 136 آلية عسكرية إسرائيلية تدميرا كليا أو جزئيا خلال المعارك المستمرة، مشيرا إلى أن الاحتلال، يتفادى الالتحام الكامل مع مقاتلي الكتائب.

وأضاف، أن سلاح القنص يواصل استهداف جنود الاحتلال وسلاح المدفعية دك التحصينات، موضحا أن القسام تناور بقوات النخبة، ونلتف خلف خطوط الاحتلال العسكرية.

اظهار أخبار متعلقة


تجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة في قطاع غزة، أعلنت الأربعاء، أن عدد شهداء مجازر الاحتلال المتواصلة على القطاع ارتفع إلى 10569 فلسطينيا بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأعلن الاحتلال الإسرائيلي، مقتل اللواء يعقوب أوزيري، (28 عاما) وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة في معارك الليلة الماضية شمالي غزة.

ووصل عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء العدوان على قطاع غزة إلى نحو 350 قتيلا.

التعليقات (0)