رياضة دولية

ميسي يحتفل مع جماهير إنتر ميامي بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته (شاهد)

توج ميسي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل عشرة أيام- ACT FOOT / إكس
توج ميسي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل عشرة أيام- ACT FOOT / إكس
احتفل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس الجمعة بالكرة الذهبية الثامنة في مسيرته الاحترافية مع جماهير فريقه إنتر ميامي خلال مباراة ودية أمام غريمه في الدوري الأمريكي لكرة القدم نيويورك سيتي (1-2).

وتوج ميسي البالغ من العمر 36 عاما بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل عشرة أيام في العاصمة الفرنسية باريس.

وقبل انطلاق المباراة الودية، سار ميسي إلى منتصف ملعب "فورت لودردايل" في ولاية فلوريدا، حاملا الكرة الذهبية في يده، مضاءة فقط بالهواتف المحمولة للمشجعين.


وقال ميسي ردا على هتافات المشجعين باسمه "ميسي! ميسي! ميسي!" في المدرجات الممتلئة تقريبًا: "بالنسبة لي، إنه لأمر رائع أن أتمكن من مشاركة هذا الإنجاز معكم. أريد أن أشكر الجميع في ميامي، وليس فقط الموجودين هنا الليلة، على الترحيب بي وبعائلتي. إنكم تظهرون لي الحب، وتشعرونني بأنني في بيتي. نحن هنا في مدينة يسكنها العديد من اللاتينيين حيث أشعر بالراحة".

وأضاف بطل العالم 2022 مع الأرجنتين والذي غادر باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إنتر ميامي في تموز/يوليو الماضي: "نحن هنا معا منذ فترة قصيرة ولكننا حققنا بالفعل أشياء عظيمة، بما في ذلك اللقب الأول في تاريخ النادي" في إشارة الى لقب الرابطتين (بطولة تجمع بين فرق من الدوريين الأمريكي والمكسيكي).


وتابع ميسي: "ليس لدي أدنى شك في أن الموسم المقبل سيكون أفضل، وسنستمر في الاستمتاع والفوز بالألقاب".

وكان فريق إنتر ميامي قد فشل في حجز مكانه في الأدوار الإقصائية بعدما أنهى الدوري العادي في المركز الرابع عشر في المنطقة الشرقية.
التعليقات (0)