رياضة دولية

"الرقصة الأخيرة".. رونالدو وميسي يتواجهان من جديد على الأراضي السعودية

سبق أن جمعت الأراضي السعودية مواجهة بين ميسي وكريستيانو- Sky / إكس
سبق أن جمعت الأراضي السعودية مواجهة بين ميسي وكريستيانو- Sky / إكس
من المرتقب أن يتواجه أفضل نجمي كرة القدم في العالم الغريمان، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في دورة ثلاثية ودية بالسعودية.

وأعلن المشرفون على موسم الرياض عن التوصل إلى اتفاق مع فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة نجمه ميسي للمشاركة في دورة ثلاثية ودية مع فريقين سعوديين هما النصر ونجمه رونالدو والهلال.

وتقام الدورة الثلاثية في الأسبوع الأول من شباط/فبراير المقبل في العاصمة الرياض، في منطقة المملكة أرينا التي تم تدشينها مؤخراً في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة، وفقا لنظام الدوري.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقاً): "مباراة تاريخية تجمع أساطير كرة القدم رونالدو و ميسي، نادي إنتر ميامي يلعب ضد نادي النصر في بطولة كأس موسم الرياض..." ، على أن تحمل المواجهة وسم "The Last Dance".

وتشهد الدورة مشاركة النجوم الكبار يتقدمهم ميسي ورونالدو في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "الرقصة الأخيرة"، إضافة إلى نجوم الهلال، وصيف كأس العالم للأندية.

وستضم البطولة الثلاثية أيضا مشاركة ثنائي برشلونة ومنتخب إسبانيا سابقاً سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ضمن قائمة الأرجنتيني تاتا مارتينو في إنتر ميامي، بينما سيكون ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري وسيرجي ميلنكوفيتش-سافيتش وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي ضمن قائمة جورجي جيسوس مدرب الهلال، أما النصر الذي يدربه لويس كاسترو فتضم قائمته إلى جانب رونالدو كلا من ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت.

وسبق أن جمعت الأراضي السعودية مواجهة بين ميسي وكريستيانو، إذ التقيا معًا في مباراة بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم فريقي "العالمي" و"الأزرق الهلالي".


التعليقات (0)