سياسة عربية

"أبو عبيدة" يظهر بعد غياب 17 يوما.. "القسام بخير وسنلقن الاحتلال دروسا قاسية" (شاهد)

"أبو عبيدة" كشف عن حصيلة المعارك خلال الأيام الماضية ضد قوات الاحتلال- "القسام"
"أبو عبيدة" كشف عن حصيلة المعارك خلال الأيام الماضية ضد قوات الاحتلال- "القسام"
قال الناطق الرسمي باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، إن الكتائب بخير، والآلاف من المقاتلين لا يزالون ينتظرون أخذ دورهم في المعركة.

"أبو عبيدة" وفي أول كلمة له بعد غياب دام 17 يوما، تحدث عن حصيلة المعارك ضد قوات الاحلتال في قطاع غزة، في ظل عدوان إسرائيلي وحشي أدى إلى استشهاد نحو 18 ألفا.

وقال "أبو عبيدة"، إنه "بعد تقرب مجاهدينا من قوات العدو المتمركزة تمكن مجاهدونا من تدمير أكثر 180 آلية عسكرية بشكل جزئي أو كلي في مناطق الشجاعية والزيتون والشيخ رضوان ومخيم جباليا وبيت لاهيا وشرق دير البلح وشرق وشمال خانيونس جنوب قطاع غزة".

وأضاف: "هاجم مجاهدونا القوات الغازية بقذائف الياسين وعبوات الشواظ والعمل الفدائي، ونفذنا عدة عمليات نوعية خارج هذه القوات، وتنوعت بين نصب الكمائن ومواجهتها بالأسلاحة الرشاشة والعبوات المضادة للأفراد وفوهات الأنفاق المفخخة وإيقاعها في مصائد معدة مسبقة، إضافة إلى عمليات القنص".

وقال الناطق باسم القسام: "أسفرت عملياتنا عن إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال وعادت معظم قواتنا إلى قواتها بسلام".

وأردف: "تمكنا من ضرب القوات الغازية بقذائف الهاون ومنظومة رجوم الصاروخية، وقصفنا مدننا المحتلة بعشرات الرشقات الصاروخية".

اظهار أخبار متعلقة


لا تراجع
وأكد "أبو عبيدة" أن كتائب القسام لن تتراجع أو تستسلم، مشيرا إلى أن الهدنة أثبتت ما أكدت عليه المقاومة منذ بداية الحرب.

وأضاف: "نجدد التأكيد أن ما يحققه العدوان هو التدمير والقتل العشوائي، وقد فشل العدو في شمال القطاع وجنوبه، وسيستمر في فشله كلما توغل في منطقة أخرى".

وتابع: "صمود مجاهدينا في الميدان وتكبيد العدو خسائر فادحة سيتواصل بإذن الله تعالى، وأثبتت الهدنة المؤقتة صدقنا، وكذب العدو، وأثبتت الهدنة أن أحدا من أسرى العدو لم ولن يخرج إلا بعملية تبادل".

وأردف: "أثبتنا للعدو والصديق حسن المعاملة التي تلقاها الأسرى لدينا، مقابل السادية التي واجهها أسرانا في سجون الاحتلال".

وأكد أنه "لا نتنياهو ولا حكومته ولا صهاينة البيت الأبيض، يستطيعون تحرير جندي واحد لدى كتائب القسام، وقد أثبتت العملية الفاشلة لتحرير أسير صهيوني ذلك".

وحول إعلان الاحتلال القضاء على "حماس"، قال "أبو عبيدة": "تكرار العدو التبجح بالإعلان عن هدف القضاء على المقاومة في غزة، هو هدف للاستهلاك المحلي للجمهور اليميني المتطرف، فإذا كان الاحتلال قادرا على القضاء على ’حماس’ في غزة، فهل استطاع القضاء عليها في الضفة والقدس المحتلة".

وأردف: "لا يزال الاحتلال يتلقى الضربات الموجعة في الضفة والتي كان آخرها قبل أيام في القدس، والقادم أعظم".

ودعا "أبو عبيدة" في ختام كلمته "مقاتلي شعبنا في كل مكان وأحرار أمتنا ورافضي الاحتلال في كل الدنيا، إلى الاستنفار للرد على العدو بالقتال والتظاهر وقض مضاجع العدو، ولا خير فيمن بقي يشاهد جرائم الاحتلال ضد أهلنا ومدنيينا ومحاولة تهجيرهم"، بحسب قوله.
التعليقات (0)