سياسة عربية

"وا سنواراه.. وا ضيفاه".. أم مكلومة تناشد المقاومة الانتقام وقصف "تل أبيب" (شاهد)

أشاد ناشطون بالتفاف أهالي غزة حول المقاومة رغم المجازر الإسرائيلية المتواصلة منذ 82 يوما- "إكس"
أشاد ناشطون بالتفاف أهالي غزة حول المقاومة رغم المجازر الإسرائيلية المتواصلة منذ 82 يوما- "إكس"
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور يوثق مناشدة أم فلسطينية مكلومة من قطاع غزة، لكل من يحيى السنوار ومحمد الضيف، القائدين البارزين في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حيث نادتهما بالقول "واسنواراه، واضيفاه".


وفي المقطع المصور المتداول، ظهرت سيدة فلسطينية فقدت أفرادا من عائلتها في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وهي تناشد المقاومة الفلسطينية الانتقام للفلسطينيين وقصف "تل أبيب".

وقالت مخاطبة المقاومة: "بدنا المقاومة تنتقم لنا، واسنواراه واضيفاه".

وأضافت: "اضرب تل أبيب يا سنوار، اضرب يا محمد الضيف، اضربهم واشف صدورنا".

وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) المقطع المصور على نطاق واسع، مشيرين إلى التفاف أهالي قطاع غزة حول المقاومة رغم المجازر والقصف المتواصل منذ أكثر من شهرين ونصف الشهر.


وقال أحمد ماس عبر حسابه في "إكس": "بعد 80 يوما من شيطنة المقاومة بكل الوسائل، أم صابرة ومحتسبة: لا نزكي على الله أحدا، هؤلاء أولادي شهداء، بدنا المقاومة تنتقم النا، واسنواراه واضيفاه".

أما محمد حبيب، فقد كتب معلقا: "واسنواراه واضيفاه قالتها وقلبها يحترق من ألم الثكل. ضربة بـ 300 صاروخ هي التي تشفي غليلها".

اظهار أخبار متعلقة


فيما قال حساب يحمل اسم "صالح": "سيدات من غزة فقدن ذويهن في القصف الإسرائيلي ينادين يحيى السنوار كما نودي المعتصم: وامعتصماه من قبل".

ولليوم الـ82 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، لا سيما الأطفال والنساء منهم.  

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 21 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ54 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.






التعليقات (0)