سياسة عربية

شركات يمنية تتضامن مع غزة بأساليب مبتكرة.. ما هي؟

العلم الفلسطيني على المنتج يوصّل رسالة للعملاء بأهمية القضية الفلسطينية- منصة إكس
العلم الفلسطيني على المنتج يوصّل رسالة للعملاء بأهمية القضية الفلسطينية- منصة إكس
عبرت شركات يمنية عن تضامنها مع غزة في حربها التي تتعرض لها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال لصق رموز وأعلام فلسطين على منتجاتها وخدماتها.

وقال مسؤول تأكيد الجودة بشركة مياه شملان، محمد شمسان، إن الشركة أعلنت التضامن مع شعب غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من تدمير وإبادة، من خلال توعية الشعب اليمني بشكل كامل. لذلك قررت الشركة إضافة علم فلسطين إلى شعار الشركة ليساهم في عملية نشر الوعي والتأكيد على أهمية القضية الفلسطينية.

وأكد مدير الجودة بشركة مياه شملان، مصطفى العربي لرويترز، أن إضافة العلم على المنتج يوصّل رسالة للعملاء في كل مكان خاصة أن مياه "شملان" لها انتشار واسع في جميع أرجاء الجمهورية، هذا يوصل رسالة لجميع المستهلكين بأهمية القضية الفلسطينية وهذا أقل ما يمكن تقديمة تجاه هذه القضية.

اظهار أخبار متعلقة




وقال عبد القدوس الكاتب مدير إدارة العلاقات العامة في الجامعة الوطنية إن الأقصى حي في قلوب اليمنيين بشكل كامل، ونفتخر ونسعد بهذا التصرف من الشركات ونحث الكل للسير على نفس النهج، مضيفا: "لو بإمكاننا أن نغير حتى أسماءنا وأسماء أولادنا بطوفان الأقصى لفعلناها" بحسب الوكالة.

وقال علي عبد الله وهو من سكان صنعاء "تلاحم الشعب اليمني مع القضية الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني، يدل على الحب الكبير من الشعب اليمني، فقد قام الجيش بواجبه والحكومة قامت بواجبها والشعب بادر ووضع هذه الملصقات وهذه الجوالات تعبيرا عن حبه لفلسطين".

وقالت وزارة الصحة في غزة في تحديث يوم الاثنين إن 32333 فلسطينيا على الأقل قُتلوا وأصيب 74694 جراء الهجوم العسكري الإسرائيلي على القطاع المكتظ منذ السابع من أكتوبر /تشرين الأول.

اظهار أخبار متعلقة




ومن ناحية أخرى انتعشت صناعة وتجارة الكوفيات والأعلام الفلسطينية، في اليمن مع إقبال المواطنين على شرائها تضامناً مع الشعب الفلسطيني، بالتزامن مع حملات واسعة لمقاطعة سلع الدول الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الوحشي على قطاع غزة واعتداءاته على الضفة الغربية المحتلة، بحسب رويترز.

وينتشر الباعة الجائلون بالأعلام الفلسطينية في شوارع وأحياء مختلف المدن اليمنية، حيث يعمد المشترون إلى رفعها على أسطح المنازل وواجهات المحال التجارية وعلى السيارات والمركبات إلى جانب العلم اليمني.

التعليقات (0)