سياسة عربية

الإخوان بلندن يكذبون صحفيا سعوديا اتهمهم بالتهنئة بموت الملك

الصحفي السعودي عبد العزيز الخميس - أرشيفية
الصحفي السعودي عبد العزيز الخميس - أرشيفية
زعم الصحفي السعودي عبد العزيز الخميس، رئيس تحرير صحيفة العرب اللندنية المدعومة من الإمارات أن دار الرعاية الإسلامية التي اعتبرها مركز الإخوان في بريطانيا، تقيم مناسبة للتهنئة بمناسبة وفاة العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز.

ولاستجلاء الأمر اتصلت صحيفة "عربي21" الإلكترونية، بأمين العلاقات الخارجية في حزب الحرية والعدالة محمد سودان، لتبيان مدى صحة ما كتبه رئيس تحرير جريدة العرب اللندنية عبد العزيز الخميس على صفحته الخاصة على موقع تويتر.

سودان رد بالقول "إن ما تم هو حفل تأبين وبيت عزاء للأستاذ جمعة أمين نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الذي توفي ودفن في بريطانيا قبل أيام".

ونفى سودان مزاعم الخميس، مؤكدا أنه "ليس من أخلاق المسلمين الشماتة والاحتفال بالموت، وأن جماعة الإخوان تقدم قيم الإسلام وأخلاقها على أي حسابات سياسية"، مطالبا الإعلاميين العرب "بتحري الصدق والموضوعية".

وأضاف سودان أن "ما تم هو حفل تأبين أو عزاء ثان للأستاذ جمعة أمين، حيث كان قد أقيم له عزاء يوم الاثنين الماضي، ثم أقيم له السبت بيت عزاء ثان، بناء على طلب عدد من طلاب العلم الذين يحضرون عنده درسا أسبوعيا في دار الرعاية الإسلامية.
التعليقات (2)
ALRIFAI
الإثنين، 02-02-2015 02:00 م
يا ليتهم فرحوا إن رسول الله صلى الله عليه وسلم مر عليه بجنازة فقال مستريح ومستراح منه قالوا يا رسول الله ما المستريح والمستراح منه قال العبد المؤمن يستريح من نصب الدنيا وأذاها إلى رحمة الله والعبد الفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب
سعودي
الأحد، 01-02-2015 06:00 ص
انت من بقايا اتباع الصهاينه المستعربين الذين استوطنوا في بلاد العرب والاسلام

خبر عاجل