سياسة عربية

الحسيني: السيسي مقاتل منذ كان عمره 15 عامًا (فيديو)

الحسيني: وفد الكونغرس الأمريكي يجهل سيكولوجية الجيش المصري - أرشيفية
الحسيني: وفد الكونغرس الأمريكي يجهل سيكولوجية الجيش المصري - أرشيفية
قال المذيع المصري يوسف الحسيني، إن السيسي "رجل مقاتل منذ كان عمره 15 عامًا، ولا يخاف"، وذلك خلال تعليقه على تحذير وفد الكونغرس للسيسي بملاقاة مصير السادات.

وكان قائد الانقلاب العسكري الجنرال عبدالفتاح السيسي قد صرح أمس الاثنين، بأن وفد الكونغرس الأمريكي الذي زاره منذ أيام سأله عما إذا كان لا يخشى أن يلقى مصير السادات، طبقا لما تداولته عنه صحف محلية.

وقال الحسيني إن "هذا التساؤل من قبل الوفد ينم عن جهل بسيكولوجية وتركيبة الجيش المصري، وهو تساؤل غير موفق، فكيف يُسأل ضابط بالجيش المصري، مقاتل تطوع منذ أن كان عمره 17 عامًا في الجيش إذا كان يخشى الموت أم لا؟"، مردفًا: "وبالطبع السيسي دخل قبل ذلك؛ فهو رجل مقاتل منذ كان عمره 15 عامًا في المدرسة الثانوية الجوية".

وكان السيسي قد صرح خلال افتتاحه مسجد المشير طنطاوي و19 مشروعًا نفذتها القوات المسلحة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بأن "الوفد قال لي إنت مش خايف من مصير الرئيس السادات الذي قتلته الجماعات المتطرفة؟ فأخبرتهم بأن الرئيس السادات رحمه الله أنقذ أرواح مئات الآلاف من المصريين، وإذا كانت حياتي ثمنها إنقاذ أرواح آلاف المصريين فهذا ثمن ليس كبيرًا".

وأضاف: "أنا أفكر في أمر واحد فقط، وهو مصر وشعبها، والله يعلم ما في نفسي، ومحدش أبدًا هياخد عمر حد قبل أوانه أو بعد أوانه، وكل حاجة مقدرة بإرادة الله".




التعليقات (1)
علي أحمد
الثلاثاء، 10-03-2015 11:33 ص
يحارب مين يا عبقري زمانك؟