سياسة عربية

الحجز على أموال ابنة المعلق الرياضي الشهير علاء صادق

صادق غادر مصر بعد تعرضه للملاحقة وعمل مع الجزيرة - أرشيفية
صادق غادر مصر بعد تعرضه للملاحقة وعمل مع الجزيرة - أرشيفية
صادرت لجنة حصر أملاك الإخوان المشكلة عقب الانقلاب، على أموال إنجي صادق ابنة الإعلامي علاء صادق، وكاميليا العربي المذيعة السابقة بالتلفزيون المصري وشقيقة الفنان المعتزل وجدي العربي بتهمة تمويل "الجماعة الإرهابية". 

وقال أمين عام اللجنة القاضي محمد ياسر أبو الفتوح: "إنه تم تقديم شكوى إلى اللجنة ضد جمعية أحباب الله لوجود تلاعب مادي بها، وبناءً عليها تم تشكيل لجنة لإعداد تقرير بالمخالفات، وثبت أن الملاك بددوا أموال الجمعية"، بحسب صحيفة الشروق المصرية.

وأضاف أن اللجنة قررت "التحفظ على مصنع ومدرسة وحضانة وشركة لتجارة مستلزمات الكهرباء وجمعية أهلية وشركة سياحية، وأموال أكثر من 10 أشخاص، بينهم كاميليا عبد البديع العربي ونجلاها، وإنجي علاء صادق، لانتمائهما لجماعة الإخوان، المصنفة إرهابية في مصر"، على حد قوله.

وأعلنت اللجنة كذلك رفضها التظلم الثاني المقدم من اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، ضد التحفظ على أمواله، مشيرا إلى أنه حال تقدم اللاعب بتظلم آخر فسيتم النظر فيه كأي شخص طبيعي.

يشار إلى أن الإعلامي علاء صادق يعد من الشخصيات الرافضة للانقلاب، وكان قد غادر مصر بعد تعرضه للملاحقة، ليقدم برنامجا رياضيا سياسيا على قناة الجزيرة.
التعليقات (1)
ابو اشرف
الأحد، 04-10-2015 11:17 ص
علاء اية يااساتذة