سياسة عربية

صحيفة إيرانية: مليون مقاتل يمني يستعدون لاجتياح السعودية

كيهان: أسرى إماراتيون وسعوديون وبحرينيون وقطريون بقبضة الحوثيين - أ ف ب
كيهان: أسرى إماراتيون وسعوديون وبحرينيون وقطريون بقبضة الحوثيين - أ ف ب
زعمت صحيفة كيهان الإيرانية الناطقة باللغة العربية، أن مليون مقاتل يمني من أبناء القبائل يحتشدون على الحدود مع المملكة العربية السعودية ويستعدون للتوغل فيها.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة في صنعاء قولها إن "القوى السياسية والقبائل اليمنية أعلنت النفير العام لحشد مليون مقاتل يمني على الحدود مع السعودية للتوغل في أراضيها ولجم عدوانها على اليمن".

ونقلت عن الناطق باسم "الجيش اليمني" العميد شرف غالب لقمان، أن لديهم أسرى سعوديين وإماراتيين وبحرينيين وقطريين، تم أسرهم في محافظة مأرب وسيتم عرضهم على وسائل الإعلام في الأيام القادمة.

وأضافت أن وحدات الجيش والحوثيين يحاصرون كتيبتين تابعتين لقطر في مأرب، وأن القطريين ناشدوا السعوديين عدم القصف حتى لا يكونوا ضحايا "النيران الصديقة".

وعن الضربة التي نفذها الحوثيون على معسكر صافر في مأرب، قالت "كيهان" إن السعودية "نقلت جميع الجنود في القاعدة إلى داخل أراضيها بعد مقتل 300 عسكري إماراتي وسعودي وبحريني".
التعليقات (7)
أسمراني
الأحد، 01-11-2015 09:08 ص
الله يحيهم للموت الجماعي أو الأسر بقوة الله ونصره
مسلم سني
الخميس، 17-09-2015 11:11 ص
كل هالكلاام ، كذب ههههه 300 عسكري ماتوو خرررطي
النسر 15
الأربعاء، 16-09-2015 11:05 م
اكثر الحوثيين من التهريج والعنتريات الفارغة فلا خير في قوم يتم غزوهم في عقر دارهم وهذا ما حصل للحوثيين والفرس المذهولين فقد تم غزوهم في بلادهم والحرب تدور على اراضيهم وهم الآن ما بين قتيل مجندل وجريح ينزف واسير يعوي وهارب اطلق ساقيه للريح لا يلوي على شيء .. إذن انتهى الوضع وحسم الأمر فقوات الحلف العربي الآن في طريقها لصنعاء بعد تطهيرها مأرب وتعز كما طهرت من قبلهما عدن والضالع والعند ..
قريش
الأربعاء، 16-09-2015 10:13 م
احلام ابليس في الجنة وهذا من اثار تعاطي الافيوان الايراني وتعاطي القات اليماني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متابغ
الأربعاء، 16-09-2015 07:51 م
عربي 21 ... اصبحت بوق ايراتي بامتياز