حول العالم

سعودية تنقذ طفلها بأعجوبة بعد محاولة خادمتها قتله

تمت السيطرة على الحالة فيما استدعت الجهات الأمنية للقبض على الخادمة - "سبق"
تمت السيطرة على الحالة فيما استدعت الجهات الأمنية للقبض على الخادمة - "سبق"
أقدمت خادمة إثيوبية على قتل طفل، وفصل رقبته عن جسده أثناء نومه في منزل كفيلها في عاصمة السعودية، الجمعة، إلا أن والدة الطفل أنقذت طفلها.
 
وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فقد قال أحد أقارب الطفل إن الخادمة دخلت على الطفل حاملة سكينا؛ تريد قتله؛ وقامت بالاعتداء عليه وطعنه طعنات عدة، أولها بالحلق والفم إلى الأذن، ومن ثم يده اليسرى بالكف، وأربع طعنات بالظهر.
 
وأضاف أن والدته حضرت بعد سماع صوت صراخ الطفل؛ فهرعت للغرفة، وقاومت الخادمة، وتغلبت عليها، وأنقذت طفلها بعد معركة دامت أكثر من ساعة بينها وبين الخادمة، التي كانت تمنع إنقاذ الطفل، وهي تصرخ وتقول "موت، موت، موت".

ونزلت والدة الطفل للشارع لطلب المساعدة، وهي ملطخة بدماء طفلها، وتستنجد لإنقاذه؛ فقام أحد المارة بإنقاذ الطفل لطوارئ مستشفى بالرياض، وتمت السيطرة على الحالة، فيما استدعت الجهات الأمنية للقبض على الخادمة، وإكمال اللازم حيال ذلك.
التعليقات (2)
عبد الله
الإثنين، 09-11-2015 03:39 م
مسكينة هاته الام. يا ايتها السعوديات ابنائكم امانة في اعناقكم. من المئلم سماع هاته الاخبار. الام تتحمل المسؤولية لنكن واقعيين. هذا ابنها ليس ابن الاثيوبية و هي الوحيدة التي تملك حنانه. لا حول و لا قوة الا بالله. اهملتم ابنائكم و ازواجكم من اجل تفاهات. الابناء المساكين يعيشون غربة في بيوتهم و الرجال عقولهم خارج البيت و ربما البلاد.
ام تركي
الإثنين، 09-11-2015 03:31 م
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل سكرو مكتب الخدامات الاثيوبيات خلاص مانبي شغالات من ذا الدوله ارحمونا