سياسة عربية

علي الأحمر: الانقلابيون يعيشون ساعاتهم الأخيرة

نائب القائد الأعلى للقوات اليمنية الفريق الركن علي الأحمر- أرشيفية
نائب القائد الأعلى للقوات اليمنية الفريق الركن علي الأحمر- أرشيفية
قال نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر، الاثنين، إن مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، تعيش ساعتها الأخيرة.

وأضاف الأحمر خلال لقاء عقده في الرياض مع الملحق العسكري الأمريكي لدى اليمن العقيد ديفيد كوبز ونائبه، أن "عمليات الحسم والقضاء عليهم باتت قريبة"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأوضح نائب القائد الأعلى للقوات اليمنية أن "قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحقق تقدما كبيرا في مختلف جبهات القتال مع الانقلابيين".

وبينت الوكالة اليمنية، أن الأحمر استعرض تطورات الأوضاع الميدانية على الساحة الوطنية والمواجهات التي تخوضها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التي عاثت في الأرض فسادا وقتلت المدنيين دون وجه حق، وقصفت الأحياء السكنية بطريقة عشوائية، ودمرت البنية التحتية للوطن.

من جانبه، أكد الملحق العسكري الأمريكي، دعم بلاده للشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس الشرعي اليمني عبد ربه منصور هادي، ووقوفها إلى جانب اليمن حتى يتم دحر الانقلابيين، واستعادة الشرعية وسلطة الدولة، وتنفيذ القرارات الأممية، وترسيخ الأمن والاستقرار في كافة المدن والمحافظات اليمنية.
التعليقات (0)

خبر عاجل