أخبار متعلقة

مناشدة

الصلابي يناشد شيخ الأزهر التدخل لفتح معبر رفح ووقف إبادة الشعب الفلسطيني

ناشد عضو الأمانة العامة للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين الكاتب والباحث الليبي في شؤون الفكر الإسلامي علي محمد الصلابي شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، التدخل العاجل من أجل وقف جريمة إبادة جماعية تجري على أرض قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني.

20-Oct-23 09:11 PM

تزايد معاناة اللاجئين الفلسطينيين في العراق.. ومناشدات بمنحهم الجنسية (شاهد)

يعيش نحو 6 آلاف لاجئ فلسطيني في العراق ظروفا إنسانية واجتماعية قاسية بسبب الغياب القانوني الذي حرمهم من فرص الرزق سواء عبر التعينات بوزارات الدولة العراقية أو الاستحصال على إجازات تجارية أو مهنية أو غيرها غير المخصصة لغير العراقيين قد ساهمت بتقليص فرص الحياة والمعيشة مما أجبر الكثير بالبحث عن رزقهم بمهن قد لا تسد احتياجات عوائلهم بسبب تدني ديمومة تلك المهن على مدار السنة.

26-Aug-23 02:35 PM

مناشدة لإنقاذ جنين أسيرة فلسطينية داخل سجون الاحتلال

أطلقت أسيرة فلسطينية داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، مناشدة إلى أحرار العالم، للتدخل بشكل فوري، بهدف العمل على الإفراج عنها، لتتمكن من وضع جنينها خارج المعتقل..

25-Aug-21 02:14 PM

الأميرة بسمة تناشد الملك وابن سلمان لإطلاق سراحها

ناشدت الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز، الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، لإطلاق سراحها من السجن المحتجزة فيه مع ابنتها "سهود".

15-Apr-20 07:12 PM

المغرب.. شقيقة بوعشرين تناشد الملك العفو عن أخيها

?ناشدت أسماء بوعشرين شقيقة مؤسس صحيفتي "أخبار اليوم" و"اليوم24"، العاهل المغربي الملك محمد السادس أن يعفو على شقيقها في ظل الأزمة التي يعيشها المغرب والعالم في مواجهة جائحة "كورونا".

31-Mar-20 05:06 PM

تونس.. مناشدة للرئيس بتحمل تكاليف علاج محمد مواعدة

كشف سياسي وديبلوماسي تونسي سابق النقاب عن أن الرئيس السابق لحركة الديمقراطيين الاشتراكيين في تونس محمد مواعدة يرقد في المستشفى العسكري بتونس، وأنه لا يملك تكاليف علاجه، ودعا الدولة إلى تحمل هذه المسؤولية..

03-Oct-19 12:59 PM

عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات (شاهد)

ناشدت عائلة الأسير الأردني في سجون الاحتلال الإسرائيلي محمد مصلح الخارجية الأردنية، والملك عبد الله الثاني السعي للإفراج عن ابنهم، والذي يتهمه الاحتلال بمحاولة طعن جنود في منطقة الخضيرة في تموز/ يوليو الماضي، الأمر الذي نفته العائلة.

23-Aug-19 03:36 PM

ماذا قال طفل صحفي أردني معتقل بالإمارات لخليفة بن زايد؟

بكلماته البسيطه وأحرفه الغضة، ناشد الطفل عون ابن الصحفي الأردني تيسير سلمان النجار المعتقل في دولة الإمارات، الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد إطلاق سراح والده ليعود لـ"احتضانه"..

28-Mar-16 12:16 PM

إندبندنت: زوجة مدون سعودي تناشد ولي العهد الإفراج عنه

ناشدت إنصاف حيدر، زوجة المدون السعودي رائف بدوي، الذي حكم عليه بالسجن عشرة أعوام والجلد ألف جلدة؛ بسبب مقالات اعتبرت مسيئة للاٍسلام، السلطات السعودية العفو عنه والسماح له بالانضمام إلى عائلته في كندا..

07-May-15 12:44 PM

عائلة أمريكي تحتجزه داعش تناشد لإطلاق سراحه

وجهت عائلة الرهينة الأمريكي المحتجز لدى تنظيم الدولة بيتر كاسيغ رسالة مصورة عبر موقع اليوتيوب دعت فيها التنظيم إلى "الرحمة به وإطلاق سراحه".

04-Oct-14 07:22 PM

والد أصغر أسير أردني يناشد العاهل الأردني للإفراج عن ابنه‎

والد أصغر أسير أردني مهدي صالح سليمان في سجون الاحتلال يناشد الملك عبد الله الثاني التدخل للإفراج عن ابنه محمد البالغ من العمر 16 عاماً.

12-Oct-13 09:45 AM