رياضة دولية

رسميا.. والد ميسي يعلن انتقال نجله إلى سان جيرمان (شاهد)

وصل النجم الأرجنتيني إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء- ليكيب / تويتر
وصل النجم الأرجنتيني إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء- ليكيب / تويتر

أكد والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، انتقال نجله لباريس سان جيرمان الفرنسي رسميا بعقد يمتد لمدة موسمين حتى عام 2024.


ونقلت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن والد ليونيل ميسي (خورخي ميسي) أثناء وجوده في مطار برشلونة، أن النجم الأرجنتيني لن يرتدي قميص برشلونة بعد الآن، ويتجه اللاعب البالغ 34 عاما حاليا إلى فرنسا للخضوع لفحص طبي مع النادي الباريسي والتوقيع رسميا على عقده الجديد.


ورد خورخي، في تصريحات نقلتها قناة "لا سيكستا" الإسبانية، على سؤال هل وقع ميسي لباريس سان جيرمان، وأجاب: "نعم".


وفيما يخص المسؤول عن رحيل ميسي من برشلونة.. قال خورخي: "ابحثوا في النادي.. ألم تشاهدوا قائد برشلونة السابق حزينا في مؤتمره الصحفي؟".

 


ووصل النجم الأرجنتيني إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء، مصحوبا بزوجته وأبنائه الثلاثة من أجل التوقيع لباريس سان جيرمان.

وحطت طائرة ميسي القادمة من برشلونة، في مطار لو بورجيه الذي يقع على بعد 17 كم شمال باريس، وسط حشود غفيرة من مشجعي سان جيرمان الذين ينتظرونه في محيط المطار على أحر من الجمر.


وبكى الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات يوم الأحد الماضي أثناء وداع فريق طفولته، بعد إعلان النادي الكتالوني أنه لم يعد بإمكانه الاحتفاظ بقائده، وألقى باللوم على قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

 

وكان عقد ميسي قد انتهى مع برشلونة يوم 30 حزيران/ يونيو الماضي، وفشل النادي الكتالوني في تجديد عقد الأرجنتيني، بسبب مشاكل مالية واللوائح التي فرضتها رابطة الليغا الإسبانية بشأن سقف الرواتب.




التعليقات (0)