سياسة دولية

ترامب: اليهود في أمريكا يكرهون إسرائيل (صوت)

ترامب- جيتي
ترامب- جيتي

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن "اليهود" في أمريكا، لا يحبون إسرائيل، لكن المسيحيين الإيف أنجيليكان، يحبونها أكثر من اليهود في هذا البلد.

وأوضح ترامب ذلك في مقطع صوتي، من مقابلته مع الصحفي الإسرائيلي باراك رافيد، الذي أصدر كتابا بعنوان "سلام ترامب".

وتابع: "المؤيدون لإسرائيل كانوا يمتلكون القوة سابقا في الكونغرس، لكن اليوم أعتقد أنه يحدث العكس، وأوباما وبايدن أظن أنهم فعلوا ذلك، فالكثير منهم يحصلون على أموال اليهود".

وقال ترامب: "قلتها منذ زمن بعيد، اليهود في الولايات المتحدة، إما أنهم لا يحبون إسرائيل أو لا يكترثون بشأنها، وصحيفة نيويورك تايمز تكره إسرائيل أصلا، واليهود هم من يمولونها، وأنا أعني عائلة سالزبيرغر".

 

 


التعليقات (3)
ابن الجبل
السبت، 18-12-2021 06:56 ص
رامب المجرد من المبادئ الانسانية كان يتوقع تجارة رابحة في تأييده للعدوان الاسرائيلي الآثم على فلسطين وشعبها، والآن هذا الاحمق يهذي لتبرير فشله في انتخابات الرئاسة الامريكية
شرحبيل
السبت، 18-12-2021 12:41 ص
الى الرفيق ترامب هذا العصر يحتاج الى مجنون مثلك كثير النط قليل الصيد ، صحيح أن اليهود غدروا بك لكنك تستطيع أن تعاقبهم إذا نجحت في انتخابات 2024 بإلغاء قراراتك المتهورة بما يخص القدس والجولان ، لو كنت مسيحياً مؤمناً كما تدعي لعرفت من قتل المسيح عليه السلام ، تحية الى السيدة ميلانيا والجميلة ايفانكا …
صحيح أنه تاجر ولكنه يقول الحقيقة
الجمعة، 17-12-2021 09:29 م
صحيح أنه تاجر ولكنه يقول الحقيقة، لماذا؟: لأنه ليس سياسيا بالأساس ومن المعروف بالأساس في الولايات المتحدة بأنك عندما تكون سياسيا فأنت كذاب، قولا واحدا.