رياضة دولية

مزاد تذكرة "فوق الخيال" في كأس موسم الرياض يتجاوز 2.5 مليون دولار

من المقرر إقامة مباراة بين النادي الباريسي وفريق مكون من نجوم النصر والهلال- الرياضة / تويتر
من المقرر إقامة مباراة بين النادي الباريسي وفريق مكون من نجوم النصر والهلال- الرياضة / تويتر
سجل مزاد تذكرة "فوق الخيال" لحضور مباراة نجوم النصر والهلال السعوديين مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في "كأس موسم الرياض" رقما قياسيا بعد أسبوع من طرحه.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، أن مزاد تذكرة "فوق الخيال" وصل إلى 10 ملايين ريال سعودي (2 مليون و663 ألف دولار).

وتتيح تذكرة "فوق الخيال" تناول وجبة عشاء مع أطراف المباراة، وحضور مراسم التتويج بلقب البطولة، وتكريم الفائز من أرضية الملعب، إضافة إلى الدخول لغرفة الملابس.

وقال تركي آل الشيخ في حسابه بموقع تويتر، إن العرض الأكبر للحصول على التذكرة قدمه رجل الأعمال العقاري مِشرف الغامدي، مشيرا إلى أن ريع التذكرة بالكامل سيذهب لمنصة إحسان الخيرية.

وكان المزاد قد تم طرحه الاثنين الماضي، وبدأ بمبلغ مليون ريال سعودي (266 ألف دولار)، قبل أن يتجاوز حاجز مليونين ونصف دولار.

ومن المقرر إقامة مباراة "كأس موسم الرياض" بين النادي الباريسي وفريق مكون من نجوم نادي النصر ونادي الهلال السعوديين في 19 كانون الثاني/ يناير الجاري، على أرضية استاد فهد الدولي، وقد تشهد المباراة أول مواجهة بين النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى "العالمي".

التعليقات (0)