رياضة دولية

فرق سعودية تحاول استقطاب 3 نجوم من تشيلسي والسيتي وتوتنهام

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إن وفدا سعوديا وصل إلى لندن مؤخرا ويسعى حاليا للتفاوض مع النجم الفرنسي نغولو كانتي- جيتي
قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إن وفدا سعوديا وصل إلى لندن مؤخرا ويسعى حاليا للتفاوض مع النجم الفرنسي نغولو كانتي- جيتي
حسم نادي الاتحاد السعودي بشكل شبه رسمي، صفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد الإسباني.

وبانتظار الإعلان المرتقب عن الصفقة مساء اليوم أو غدا الأربعاء، ربطت وسائل إعلام ثلاثة نجوم جدد من الدوري الإنجليزي، بأندية سعودية.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن وفدا سعوديا وصل إلى لندن مؤخرا، ويسعى حاليا للتفاوض مع النجم الفرنسي نغولو كانتي، الذي ينتهي عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي نهاية حزيران/ يونيو الجاري.

وبحسب رومانو، فإن الاتحاد والنصر مهتمان بكانتي (33 عاما)، ومن الممكن أن يكون عرض صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي استحوذ على الناديين، يصل إلى 100 مليون يورو.


بدوره، قال الصحفي في شبكة "سي بي سي"، بين جاكوبس، إن السعودية تسعى إلى استقطاب نجم توتنهام، وقائد منتخب كوريا الجنوبية هيون مينغ سون.

وذكر جاكوبس، أن المفاوضات مع سون البالغ من العمر 31 عاما، تدور حول استقطابه صيف العام المقبل 2024، علما بأنه يرتبط بتوتنهام بعقد حتى صيف العام 2025.


ثالث نجوم الدوري الإنجليزي الذي ارتبط اسمه بالسعودية خلال الساعات الماضية، هو الألماني من أصول تركية إلكاي قندوغان، قائد مانشستر سيتي.

وذكر الإعلامي السعودي طارق سعد، الذي يعمل بصحيفة "الرياضية"، أن اجتماعا عقد بين مفاوضين عن نادي النصر، وشقيق قندوغان، بهدف مناقشة العرض المالي.

التعليقات (0)