رياضة دولية

الشناوي يتلقى عروضا سعودية.. وشوبير يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي

توج الشناوي مع الفريق الأحمر بـ17 بطولة مختلفة- أهرام / تويتر
توج الشناوي مع الفريق الأحمر بـ17 بطولة مختلفة- أهرام / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن حارس مرمى وقائد نادي الأهلي المصري، محمد الشناوي، تلقى عددا من عروض الاحتراف في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويعتبر الشناوي من الركائز الرئيسية في فريق الأهلي، منذ عودته للقلعة الحمراء في 2016، بعد 8 سنوات من رحيله عن النادي لأندية طلائع الجيش وحرس الحدود وبتروجيت.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" عبر راديو "أون سبورت إف أم" إن: "الشناوي تلقى أكثر من عرض احتراف من أندية سعودية كبيرة".

وأضاف: "أبرز هذه العروض كان من النصر في يناير الماضي، ولكنه جاء بالتزامن مع مباراة مهمة ضد الزمالك، حيث فضل اللاعب وقتها التركيز مع الفريق".

وكشف شوبير حقيقة موقف الشناوي في الوقت الحالي، قائلا: "اللاعب يريد الاحتراف، لديه رغبة في الانتقال للدوري السعودي، ولكنه دوما ما يترك القرار لمجلس الإدارة".

وأكمل: "المقابل المالي المعروض على الشناوي كبير للغاية، والأمر يتوقف على إيجاد بديل مناسب. في تلك الحالة سيوافق، ونفس الأمر ينطبق على حالتي حمدي فتحي وحسين الشحات".

وفي مسيرته الطويلة مع الأهلي، توج الشناوي مع الفريق الأحمر بـ17 بطولة مختلفة، أبرزها 3 ألقاب لدوري أبطال أفريقيا و5 بطولات للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

التعليقات (1)
ابو حلموس
الأربعاء، 12-07-2023 10:55 ص
الشناوي لن يعاملوه حتى معاملة الكبش الأملح في بلاد لا تفهم إلا في الماردي و النطيخة و ما اكل الضبع. الشناوي وكل لاعب عربي لن ينال شيئا في مِخخخخرجان ملايين الخِبِل . العرب إذا احترفوا في بلاد العرب اهانوهم واستفزوهم واساءوا إليهم ، ما فعله محمد صلاح هو الصحيح ، لان الاحتراف على اصوله في اي بلد غير عربي خالى من سوء بيئة اندية العرب الرديئة بداية من اداراتها و مالكيها و جماهيرها .