رياضة دولية

الهلال يقدم نجومه.. استقبال أسطوري لـ"نيمار وبونو ومالكوم" (شاهد)

أعلن نادي الهلال يوم الثلاثاء الماضي رسميا التعاقد لمدة موسمين مع نيمار- الهلال / إكس
أعلن نادي الهلال يوم الثلاثاء الماضي رسميا التعاقد لمدة موسمين مع نيمار- الهلال / إكس
قدم نادي الهلال السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، نجميه الجديدين، المهاجم البرازيلي نيمار جونيور، وحارس المرمى المغربي ياسين بونو، في حفل كبير بالعاصمة الرياض.

وحضر في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي، بالعاصمة الرياض، أكثر من 59 ألف متفرج لحضور حفل تقدم نيمار وياسين بونو، والمهاجم البرازيلي الآخر مالكوم، قبل مباراة نادي الهلال أمام ضيفه الفيحاء.


وأطلقت الألعاب النارية بكثافة لحظة دخول نيمار للملعب، الذي يتسع لـ68 ألف متفرج، وسط هتافات الأنصار "نيمار نيمار"، فيما رسمت الطائرات المسيرة كلمة "نيمار أزرق" فوق الملعب.

ولوحت الجماهير بأعلام زرقاء عليها صورة للبرازيلي بقميص الهلال و"نيمار 10"، فيما عرضت شاشات الملعب الإلكترونية لقطات لأهداف سابقة لقائد البرازيل.


وحظي الدولي المغربي ونجم إشبيلية السابق أيضا باستقبال تاريخي من طرف جماهير "الزعيم"، التي تفاعلت مع أغنية "ديما مغرب".


وقال بونو في كلمة له بهذه المناسبة: "ديما هلال! هذا النادي يلعب دائما على الألقاب والإنجازات الكبيرة، سنقدم للجماهير ما تنتظره منا، ونكتب تاريخا جديدا".


وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة (رقم قياسي) وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات (رقم قياسي)، الحفل قبيل مباراته في المرحلة الثانية من الدوري أمام الفيحاء.

وأعلن نادي الهلال يوم الثلاثاء الماضي، رسميا التعاقد لمدة موسمين مع نيمار، قادما من باريس سان جيرمان.

وحسب تقارير إعلامية، فإن النجم البرازيلي سيحصل على نحو 109 ملايين دولار كراتب سنوي، لمدة موسمين مع إمكانية التجديد، بينما حصل الفريق الفرنسي على مبلغ نحو 98 مليون دولار.

كما أعلن النادي السعودي، مساء يوم الخميس الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع ياسين بونو، قادما من نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، بموجب عقد سيمتد مع "الزعيم" حتى عام 2026.


وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقال في أوروبا، في "تغريدة" عبر حسابه على منصة "إكس"، بأن "الهلال توصل لاتفاق مع إشبيلية على التعاقد مع ياسين بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، علاوة عن إضافات، لتصل الصفقة إلى 21 مليون يورو".

بينما انتقل مالكوم (26 عاما) إلى صفوف نادي الهلال قادما من فريق زينت بطرسبورغ، في أكبر صفقة بتاريخ الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وقيمتها 60 مليون يورو، حيث حطمت الرقم القياسي لصفقة انتقال البرازيلي الآخر هالك، من زينيت بطرسبورغ إلى صفوف نادي شنغهاي الصيني عام 2016، مقابل 56 مليون يورو.

وأنفق نادي الهلال، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري السعودي، برصيد 18 لقبا، خلال فترة الانتقالات الجارية، نحو 300 مليون دولار، ليصبح ثاني أكبر فريق إنفاقا على مستوى العالم بعد تشيلسي الإنجليزي.

التعليقات (5)
لم يُستَقبَل
الأحد، 20-08-2023 11:38 ص
الفاتحين المسلمين في اي بلد بمثل هكذا بذخ و اسراف وسفاهة .. كان ناقص ينشدوا لهم (طلع البدر علينا ) والعياذ بالله ونستغفر الله من ما يفعله السفهاء والغوغاء .. اللهم رُدَّنا الي دينك رَدّاً رشيداً جميلاً قبل ان يزداد غضبك علينا فيحِق علينا العقاب .
القبلي
الأحد، 20-08-2023 09:17 ص
هذا كفر ما بعده كفر … ان لله وانا اليه راجعون اللهم اقصم ظهورهم واقضي على اعدائك
محمد علي
الأحد، 20-08-2023 05:00 ص
الف الف مبروك على تحرير اليمن من يد الحوثي ،،،، الذي سلمه البلاد من قبل عبد الله صالح المدعوم من السعودي،، ، سيدخل الحوثي لمكة و المدينة على يد إيران، ،، و هذا واضح جدا جدا ،، العراق الكويت الشرقية الاردن قريبا، ، اليمن ،،،، سوريا لبنان، ،،، خلي نيمار و كرستيانو يحرر السعودية لكم ،،،، عار عليكم ،،، عار عليكم
معمر
الأحد، 20-08-2023 03:30 ص
مجاهدون في سبيل الله الى الامام الى الامام الى الامام
ناقد لا حاقد
السبت، 19-08-2023 11:05 م
عيب و عار يا اهل السعودية