سياسة عربية

اعتقله الاحتلال بعد إصابته.. استشهاد شاب فلسطيني في الخليل جنوب الضفة

استشهاد الأسير ساري عمرو بعد إصابته قبل اعتقاله في الخليل- إكس
استشهاد الأسير ساري عمرو بعد إصابته قبل اعتقاله في الخليل- إكس
استشهد شاب فلسطيني، صباح السبت، متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام منزله واعتقاله في بلدة دورا جنوبي الخليل في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد الشاب ساري يوسف عمرو (25 عاماً)، برصاص الاحتلال في مدينة دورا، فجر اليوم.

واقتحم جيش الاحتلال منزل عائلة ساري عمرة، وأطلق الرصاص داخله، ما تسبب في إصابة ساري بجروح حرجة، قبل أن يتم اعتقاله وهو ينزف دون تقديم أي إسعاف له.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن والده، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي داخل المنزل، ما أدى إلى إصابة نجله، حيث منع الجنود أيا كان من الاقتراب منه وتقديم العلاج له، قبل أن يقوموا باعتقاله وهو ينزف، واقتادوه وهو مصاب إلى جهة غير معلومة.

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف عمرو، أن قوات الاحتلال استولت على مركبتين، وحطمت محتويات المنزل ومركبات أخرى، وسرقت مبلغ 400 ألف شيقل نقدا وشيكات.

في سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في رام الله، استشهاد الشاب رامي جمال الجندب (25 عامًا)، متأثرًا بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في مخيم الفارعة في طوباس شمال شرقي الضفة الغربية المحتلة.

وبذلك يرتفع عدد شهداء العدوان الذي نفذته قوات الاحتلال على المخيم الواقع في محافظة طوباس، صبيحة يوم أمس الجمعة، إلى 7 شهداء، حيث استشهد 6 شبان برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 274 فلسطينيا في الضفة الغربية المحتلة، منذ بدء العدوان على غزة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، و452 منذ بداية العام الجاري.
التعليقات (0)