رياضة دولية

"عودة كارثية" للفرنسي بنزيما لفريقه الاتحاد السعودي

سدد اللاعب البالغ 36 عاما 3 تسديدات منها 2 بين القائمين والعارضة- الخليج / إكس
سدد اللاعب البالغ 36 عاما 3 تسديدات منها 2 بين القائمين والعارضة- الخليج / إكس
عاد النجم الفرنسي كريم بنزيما للعب مع فريقه الاتحاد بعد انتهاء خلافه مع المدرب مارسيلو جاياردو واستعادة جاهزيته البدنية والفنية، وذلك خلال مواجهة الرياض في الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

وفاز "العميد" في المباراة بهدفين نظيفين حملا توقيع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وخلال مشاركته في المباراة، لفت اللاعب الفرنسي الأنظار لعدم ارتدائه شارة القيادة في إشارة واضحة لعقابه من المدرب الأرجنتيني، حيث سحب منه الشارة ومنحها للمصري العائد للقائمة المحلية أحمد حجازي.

وقدم بنزيما مباراة متوسطة وربما أقل، وهو ما دعا المدرب جاياردو لإخراجه عند الدقيقة الـ70، حيث فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له، ومنحه زميله حمد الله درسا في اللمسة الأخيرة بإحرازه هدفيه بطريقة متقنة ومذهلة.

وسدد اللاعب البالغ 36 عاما 3 تسديدات منها 2 بين القائمين والعارضة، وجميعها كانت من داخل منطقة الجزاء، والتي لمس الكرة بها 4 مرات، وسنحت له فرصتان محققتان لم ينجح في إحرازهما وبلغ رقم الأهداف المتوقعة له 0.55.

وهو الرقم الأسوأ لبنزيما الخاص بدقة التمريرات، حيث كان الأقل في عناصر التشكيل الأساسي للاتحاد بنسبة نجاح وصلت إلى 65% فقط، (إذ مرر 23 تمريرة أخطأ في 8 منها) لم يتخطه في هذا الرقم الكارثي سوى البديل مروان الصحفي الذي نجح في 3 تمريرات من إجمالي 5 بنسبة نجاح 60%.

وشهدت المباراة لقطة للاعب ريال مدريد السابق جاءت في نهاية اللقاء ولم تكن داخل الملعب بل من على دكة البدلاء، إذ أظهرته الكاميرا وهو يضحك بعد هدف حمد الله الثاني ساخرا من الرياض وكيفية تسجيل الهدف في مرماهم.

التعليقات (0)