سياسة عربية

غضب بمصر بعد خطاب السيسي عن الترامادول.. وأكاديمي يطالب الجيش بعزله (شاهد)

السيسي قال إنه من خلال تحريض 100 ألف عبر المخدرات يمكنه خلق فوضى في البلد- الرئاسة المصرية
السيسي قال إنه من خلال تحريض 100 ألف عبر المخدرات يمكنه خلق فوضى في البلد- الرئاسة المصرية
أثار حديث رئيس الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، عن الطريقة التي يمكن أن "يهدم" مصر بها، عبر نشر الحبوب المخدرة، بمبالغ بسيطة، لخلق حالة فوضى في البلاد، ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وقال السيسي، إنه تحدث مع مجلس القضاء الأعلى، عن سهولة هدم البلد. وأضاف: "أدي باكته وعشرين جنيه، وشريط ترامادول (مخدر)، لمئة ألف إنسان ظروفه صعبة، أنزله يحمل حالة".

وأضاف: "لن أعطيه 20 جنيه، سأعطيه ألفا، ولمدة 10 أسابيع بمليار جنيه، أهد بلد فيها 100 مليون إنسان، يعني ثلاثين مليون دولار".


وتفاعل نشطاء على حديث السيسي، حول كيفية هدم البلد، عبر نشر المخدرات وشراء ذمم، الأشخاص الذين يعانون صعوبات اقتصادية عبر هاشتاغ "شريط ترامادول" وعلقوا بالقول:


وقال الأكاديمي المصري المعارض، يحيى القزاز، "ابحث عن محام يرفع لي قضية في مجلس الدولة، للحجر وعزل رئيس الدولة عبدالفتاح السيسي بعد سماع تخاريف وهذيان فخامته عن تدمير الدولة برشوة للشباب العاطل وترامادول".

وأضاف: "مطلوب القبض عليه وعزله وايداعه مصحة امراض عقلية. على القوات المسلحة أن تنقذ الدولة قبل خرابها على يد من يهذي".








وكان السيسي أثار جدلا خلال مؤتمر حكاية وطن، بعد أن قال إن "على المصريين أن يقدموا البناء والتنمية والتقدم على الجوع والحرمان، محذرا إياهم من تقديم أوضاعهم الاقتصادية على مشاريع التنمية".

اظهار أخبار متعلقة


وقال السيسي: "اسمعوا، لو كان البناء والتنمية والتقدم ثمنه الجوع والحرمان اوعوا يا مصريين متقدموش ده، اوعوا تقولوا ناكل أحسن".

وحول الانتخابات الرئاسية المقبلة زعم السيسي أنه قدم للمصريين الكثير قائلا: "كلمة واحدة أقولها للناس ده اللي أحنا عملناه في البلد وفي الانتخابات اللي جاية عندكم فرصة للتغيير والأمر كله لله واللي ليه حاجة هياخدها".

وخلال العرض التقديمي للمؤتمر، تم عرض تصريح للسيسي يعود للعام 2016, عندما قال، "محدش يفكر إن طولة بالي وخلقي الحسن معناه إن البلد تقع، قسما بالله اللي هيقربلها هشيله من على وش الأرض، وكلامي لكل مصر".
التعليقات (11)
علي خلايلة
الإثنين، 02-10-2023 01:14 م
لعنة الله على السلمية . و غضب الله على من ينادي بها امام الطواغيت.
ام أحمد
الإثنين، 02-10-2023 09:11 ص
الله يكون في عون إخواننا في مصر على هذا البلاء العظيم عبد الفتاح السيسي البلطجي المجرم يهدد بإدخال البلاد في ظلمة و بتدميرها بالمخدرات لو فكر أي أحد إزالته من السلطة "أنا أو الطوفان" لا حولة ولا قوة الا بالله ليس لها من دون الله كاشفة اللهم اجعل كيد السيسي ومن يقف معه في نحورهم واشغلهم بأنفسهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم يارب العالمين
سحبان
الإثنين، 02-10-2023 07:35 ص
مصر اسعبدها عبد الناصر ونشر فيها المخدرات وصال وجال فيها كما يريد وبعدة دول عربية الى أن أنتهى دوره وتم سمه كالجرذ وخلص العرب - حينها - منه..... ولكن الذي أتى بعده استمر على نفس الطريق لأن مصر موصوفة بـ: ترابها ذهب ونساؤها لعب ورجالها عبيد لمن غلب....... والسي سي الى الآن غالب ومستضرط أكثر من 100 مليون مصري اشتراهم "" بأموالهم "" وسرق "" الفائض "".
صلاح الدين الأيوبي
الإثنين، 02-10-2023 03:29 ص
يا للهول على الصراحة غير المسبوقة، أليس هذا الدليل الأقوى على يهودية هذا الخنزير؟ أسمعنا من قبل هذا الكلام على لسان أي رئيس خائن أو عميل حكم مصر أو أي بلد من العالمين من قبل؟ يعلن بكل هذه الوقاحة عن كيف يمكنه تدمير شعب يحكمه؟ بإغراقه بالمخدرات وبأزهد التكاليف؟ وكم تساوي رأسك يا كلب؟ يا بشر يا أهل الله أرأيتم مثل ذلك من قبل؟ أهناك حيوان في مصر مازال يؤيد هذا القرد ويصر على تأويل كل ما يقول على نحو إيجابي؟ لا، هذا هو الحد الفاصل النهائي بين البشر والأنعام البذيئة، من لازال محتفظا بآدميته فليعلنها لله خالصة بالتبرء من هذا الوغد الذي يجب أن يحاكم محاكمة عاجلة ليس هو فقط بل كل من يعاونه ويؤيده. حتى رجال المافيا العتاة ليسوا بتلك السفالة. كده كتير جداً والله. لعنك الله ولعن كل من وراءك.
القطيع sheeple
الإثنين، 02-10-2023 02:13 ص
لو كانت هناك دولة لا وجب على بلحة الوقوف أمام العدالة لكن هذا يؤكد أن الحفرة المصرية ليست دولة بتاتا و لن تكون إلا أن يعود للناس إسم المواطينن بدل....