سياسة عربية

الاحتلال يستهدف مواقع للجيش السوري.. وإطلاق قذائف من الجولان

قصف إسرائيلي على مواقع لجيش النظام السوري- إنترنت
قصف إسرائيلي على مواقع لجيش النظام السوري- إنترنت
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أنه قصف عدداً من المواقع والبنية التحتية العسكرية لجيش النظام السوري رداً على عمليات إطلاق نار وقذائف باتجاه الأراضي المحتلة.

وأضاف جيش الاحتلال في حسابه على "تليغرام"، أن طائرات ودبابات ضربت عددا من المواقع للجيش السوري داخل الأراضي السورية ردا على إطلاق نار وقذائف من الجولان المحتل.

اظهار أخبار متعلقة


وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن في وقت سابق أن ثلاثة صواريخ أطلقها مسلحون من الأراضي السورية باتجاه الجولان المحتل، مشيراً إلى أنه رد بقصف مصدر النيران.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، إن "ثلاث قذائف أطلقت من داخل الأراضي السورية نحو الأراضي الإسرائيلية، سقطت قذيفتان داخل سوريا، فيما سقطت الثالثة في منطقة مفتوحة"، مضيفاً أن الجيش الإسرائيلي "رد بقصف مصادر الإطلاق".

من جانبه، أفاد "تجمع أحرار حوران" أنه تم إطلاق صواريخ من نوع "كاتيوشا" من ريف القنيطرة نحو منطقة الجولان المحتل، في حين ردت المدفعية الإسرائيلية بقصف مصدر إطلاق الصواريخ.

اظهار أخبار متعلقة


وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 15 غارة على مواقع النظام السوري وإيران منذ بداية الحرب التي تشنها على قطاع غزة.

وتسببت هذه الهجمات في خروج مطاري دمشق وحلب الدوليين عن الخدمة عدة مرات خلال الأسابيع الماضية، وكان آخرها في 25 من تشرين الأول/ أكتوبر، حيث أغارت الطائرات الإسرائيلية على مطار حلب بعد ساعات من إعلان النظام إعادته للخدمة.
التعليقات (0)