أخبار متعلقة

طائرة دون طيار

المغرب يسمح لشركة خاصة بصناعة طائرة "درون" دون طيار

أعلنت شركة خاصة مغربية، حصولها على رخصة من السلطات العمومية، بهدف صناعة طائرات من دون طيار "درون" ذات استعمالات متعددة، بما فيها مراقبة الحدود، بعد نجاح الشركة في تطوير نموذج جديد في الطائرات دون طيار.

11-Nov-17 04:50 PM

تحطم طائرة إسرائيلية بدون طيار شمال الأراضي المحتلة

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، الثلاثاء، إن طائرة من دون طيار سقطت على سقف مبنى خال في قرية بمنطقة حيفا شمال الأراضي المحتلة..

09-Aug-16 03:25 PM

إيطاليا تخشى مهاجمة تنظيم الدولة لروما بطائرات دون طيار

قال وزير داخلية إيطاليا، أنجيلينو الفانو، الاثنين، إن تنظيم الدولة قد يهاجم روما بطائرات دون طيار خلال السنة المقدسة للكنيسة الكاثوليكية، التي تبدأ الشهر المقبل، مضيفا أنه سيتم إغلاق المجال الجوي فوق العاصمة أمام الطائرات دون طيار، خلال المناسبة.

17-Nov-15 05:15 AM

معطيات للبنتاغون تظهر أن الطائرة التي أسقطتها تركيا روسية

قال مصدر في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، في تصريح لشبكة "سي أن أن" الأمريكية، إن التقارير الأولية التي حصلت عليها الوزارة تشير إلى أن الطائرة التي أسقطتها تركيا الجمعة هي طائرة روسية موجهة.

17-Oct-15 06:20 AM

تركيا تطور طائرة دون طيار تحلق على ارتفاع 10 كيلومتر

قالت جريدة "أكشام" التركية بأن الطائرة بدون طيار التركية "أنكا" أصبحت قادرة على الطيران بارتفاع 10 آلاف كيلو متر كاشفة بهذا الارتفاع مساحات أكثر اتساعا وأكبر حجما، وتحمل صواريخ يبلغ مداها ستة كيلومترات، موجهة بالليزر.

29-Sep-15 05:22 PM

حرب أمريكا ضد قاعدة اليمن تزدهر بعد امتداد سيطرة الحوثي

سجلت حرب أمريكا ضد تنظيم القاعدة ازدهارا ملحوظا مع انهيار المنظومة الأمنية في اليمن، وخاصة أجهزة الاستخبارات، بعد سيطرة جماعة "أنصار الله" (الحوثي) على مؤسسات الحكم في البلاد.

15-Jul-15 12:46 AM

البيشمركة تسقط طائرة استطلاع لتنظيم الدولة

أسقطت قوات البيشمركة في محور الكوير، الثلاثاء، طائرة استطلاع دون طيار، كان يسيرها تنظيم الدولة على مناطق لحشود البيشمركة..

05-May-15 03:06 PM

هل يحاول الأسد فرض خط أحمر باستهداف طائرة أمريكية؟

بعد أن سمح النظام السوري للولايات المتحدة باستخدام مجاله الجوي في قصف مقاتلي تنظيم الدولة على مدار ستة أشهر، يبدو أن جيش النظام السوري يفرض خطا أحمر بإسقاط طائرة أمريكية دون طيار فوق أراض تعتبرها دمشق ذات أهمية بالغة..

19-Mar-15 10:26 AM

أمريكا.. طائرات بدون طيار بالمجالات المدنية

منحت إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية، 6 مؤسسات محلية في الولايات المتحدة الأميركية، صلاحية استخدام طائرات بدون طيار، في مجالات الأبحاث والإختبارات.

01-Jan-14 03:28 AM